موقع سعوديات

ماهي إلا تٌعبيٌر عٌنٌ آهتٌمآماتيُ !!

الغيت الموضوع لتفاهة الردود

Posted by الدمعه الحزينه في مايو 23, 2010

About these ads

65 تعليقات to “الغيت الموضوع لتفاهة الردود”

  1. mu said

    ممكن عنوانك البريدي يااحلى بتون

  2. مراد said

    je veux marier cette femmes j’ai 55 ans

  3. ابلغ من العمر خمسون عاما ومظف ولست بحاجه للمال اريد امرا تشاطرني همومي ومشاكلي الخاصه لانني متزوج من امرا والحمدلله اصبحت بسببها من اصحاب الملايين ولاتمانع في زواجي من امرأه اخرى

  4. tabosho said

    :)
    ود
    مر
    من
    هنا

  5. خليل said

    انا اصلا مليونير ولا افكر في المال وانما اريد بهذا الزواج لوجه الله تعالي

  6. انا ابلغ من العمر خمسون عامااا وخريج كلية تقنية من بريطانيا ومتزوج ولدي شركة تعمل في المشاريع الحكومية اذااا رغبتي بشرط زواج مسيار

  7. أبوأحمد said

    مهندس سوداني ليه درجة الماجستير في الهندسة والآن أدرس في درجة الدكتوراه متزوج وأب لأربع أطفال . العمر مابين 39 سنة

  8. نوره said

    ياليتني رجال هههههه بحاول ادورلها او ازوجها اخوي الصغير

  9. ههههههههههههههه نورهـ ايه والله مسكينه الله يرزقها قريب

  10. ام خالد said

    ازوجك زوجي بس بمقابل 5 مليون مواصفاته..قمحي -وسط الطول 165 العمر 48 متقاعد

  11. وليد said

    انا انسان ملتزم والحمد لله وارغب بالزواج منك وعمرى 43 سنة وسوف تجدين كل مايسعدك ان شاء الله

  12. السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمرى 30 عاما اعزب يتيم الاب والامواريد الزواج بسيدة اعمال لكى تساعدنى على المعيشة واهم شىء الاخلاص فى كل شىء انا مصر _محافظة الشرقية _مدينة بلبيس_شارع سعيد الشبراوى خلف الساحة بجوار صيدلية العرايشى اريد الرد سريعا عبر محمولى 0184302134

  13. صبري said

    الى السيده فتون يجب ان نقدم التعازى وليس التهانى الى من يرغب فى الزواج منك لسبب بسيط لان مالك لن يعوضك ابدا عن الزوج المناسب ولن تجديه بين الاوراق لانهم جميعهم دون استثناء يريدون التقرب من مالك فقط فأنا مثلاً اذا اردت الزواج منك لابد ان يكون هناك سبب ألا وهو المال وانا والحمد لله فقير ولكنى غنى بايمانى بالله هذا ليس طلب زواج ولكنه مثل .
    اتمنى من الله ان تجدى من يفوقك مال وجمال .
    وعلى رأى المثل البلدى ( يا واخد القرد على ماله يروح المال ويبفضل القرد على حاله ) وعجبي

  14. mate said

    أنا رجل مطلـّق، عمري 53سنة، متعلم ومثقف، وصاحب مهنة مرموقة إجتماعياً، وعلى الأرجح، لا بل بالتأكيد هي مهمة جداً في مجال أعمالك.
    أرجو عدم الإهتمام كثيراً بعمري، لأن خبرتي في الحياة أكبر بكثير من العمر، مع الإشارة إلى أن عمري قريب جداً من عمرك.
    في حال كنت مهتمة، أرجو التواصل معي عبر البريد الإلكتروني:
    mate_41@hotmail.com

  15. محمد العتيبي said

    انا ابلغ من العمر 33 عاما وبسيط جدا وعلى استعداد بالزواج منها ولايهم فارق العمر
    مادام هي بحاجه لي فانا بحاجه لها

  16. مفكرة تشتري الناس بفلوسها

  17. kald said

    انا شاب ابلغ من العمر 37 وعندي اعمال

  18. أبو عبد الله said

    السلام عليكم ورحمة الله
    أبو عبد الله
    أبلغ من العمر-45-
    بأمانة القول صدقا من قلبى عجبنى فيكى هذه الجرأة الله اكبر عليكى
    من حقك أن تختارى زوجا يكون نصفك الاخر
    من حق المرأة أن تختار وتستعمل عقلها وكل أمكانياتها فى الاختيار لنصفها الأخر الزوج
    أتمنى أن أنال أعجابك حقا من قلبى فها أنا ودتت أن يفتح الله عليا بهذا فى دعائى فالله قادرا على تحقيق مرادى أن أتزوج من سعودية الاصل ان شاء الله الاصل وأنال شرف الارتباط بنسل الجزيرة العربية ديار رسول الله صلى الله عليه وسلم ويكون شرفا فى الدنيا والاخرة ان شاء الله ان أقترب من الاراضى المقدسة بجوار خير الخلق وافضلهم على الاطلاق
    -صلى الله عليه وسلم-أود أن اخبرك بأننى لا أريد والله شيئا من مالك فلك الحق فيه بارك الله لكى واخبرك وعدا وألزاما بفضل الله قادر على زيادة مالك أضعاف مضاعفة ان شئت هذا ان شاء الله العبد لله خبير بالأستثمار ويعمل بالتجارةوالاستثمار بالمعادن والمضاربات التجارية ولدى من فضل الله كثير وعلم التجارة والاستثمار -هذا من فضل ربى-الحمد لله رب العالمين-
    أرجو الرد على ايميلى- وارسال وسيلة اتصال الايميل الخاص بالسيدة الفاضلة /فتون

    • أبو عبد الله said

      السلام عليكم ورحمة الله
      أبو عبد الله
      أبلغ من العمر-45-
      بأمانة القول صدقا من قلبى عجبنى فيكى هذه الجرأة الله اكبر عليكى
      من حقك أن تختارى زوجا يكون نصفك الاخر
      من حق المرأة أن تختار وتستعمل عقلها وكل أمكانياتها فى الاختيار لنصفها الأخر الزوج
      أتمنى أن أنال أعجابك حقا من قلبى فها أنا ودتت أن يفتح الله عليا بهذا فى دعائى فالله قادرا على تحقيق مرادى أن أتزوج من سعودية الاصل ان شاء الله الاصل وأنال شرف الارتباط بنسل الجزيرة العربية ديار رسول الله صلى الله عليه وسلم ويكون شرفا فى الدنيا والاخرة ان شاء الله ان أقترب من الاراضى المقدسة بجوار خير الخلق وافضلهم على الاطلاق
      -صلى الله عليه وسلم-أود أن اخبرك بأننى لا أريد والله شيئا من مالك فلك الحق فيه بارك الله لكى واخبرك وعدا وألزاما بفضل الله قادر على زيادة مالك أضعاف مضاعفة ان شئت هذا ان شاء الله العبد لله خبير بالأستثمار ويعمل بالتجارةوالاستثمار بالمعادن والمضاربات التجارية ولدى من فضل الله كثير وعلم التجارة والاستثمار -هذا من فضل ربى-الحمد لله رب العالمين-
      أرجو الرد على ايميلى- وارسال وسيلة اتصال الايميل الخاص بالسيدة الفاضلة /فتون

  19. حمزة صالح said

    المتعة والمال لا يلتقيان في نهر واحد ولا في زورق واحد علينا ان نتعامل بمبدأ الأفكار السارحة وليس الافكار الثابتة لك مني اجمل سلام وبكل تقدير حمزة .. راجيا القبول
    0991326880

  20. وحيد said

    ايه الي افهمه من الناس الي بتكتب لا شايفه ايد ولا رجل
    وكل واحد بيكتب انا وانا طبعا لانها قائله انها ثريه والله توجع شويه
    التفاصيل دي لو كانت كاتبه حاجه مميزه
    وغير كده هي مش باين منها غير عين وصبعين

  21. عبد الله said

    السيدة المحترمة فتون …. السلام عليكم ورحمة الله

    قرات المقالة وجاء بها”وأكدت فتون البالغة من العمر 55 عاما لـ”العربية”إصرارها على الزواج من رجل مثقف ومتعلم قائلة:”لدي طموحات زائدة في الشخص الذي سأرتبط به أولها أن يكون مثقفا ومتعلم وربما لأنني أفتقد هذا الشيئ، ولاعتقادي أنه إذا كان مثقفا فسوف يراعي طبيعة عملي.”

    اختى الكريمة المحترمة “فتنون” طبيعة العمل وقبولها من جانب المجتمع او الفرد الذى تأملى ان يكون مثقفا كى يتفهم فكرك وطبيعة حياتك وعملك ذلك يعتمد فعلا على علم وحكمة وثقافة نعم ولكن الاخيرة “الثقافة” وتعريفها الأكاديمى كالاتى :
    -التذوق المتميز للفنون الجميلة والعلوم الإنسانية، وهو ما يعرف أيضا بالثقافة عالية المستوى.
    -نمط متكامل من المعرفة البشرية، والاعتقاد، والسلوك الذي يعتمد على القدرة على التفكير الرمزي والتعلم الاجتماعي.

    -مجموعة من الاتجاهات المشتركة, والقيم, والأهداف، والممارسات التي تميز مؤسسة أو منظمة أو جماعة ما.

    كلالم ليس عليه غبار طبعا ولكن كيف نتفهمه هل يكون فهمه واستيعابه مطلق للعقل والادراك طبعا لا فيجب ان نضع تلك الثقافة والخبرات المكتسبة فى قالب للمعانى حتى نفهمها ونستخدمها ونطبقها فعلا او قولا بما يرتضيه الله واقصد بالقالب هنا الميزان “دين الله”
    فمن ابتغى العزة بغير الاسلام اذله الله واكبه على وجهه ان الله يحب ان نعمل الاعمال ونقول الاقوال بطريقة واحدة هى طريقة رسول الله صلى الله عليه وسلم فلا حرج من الثقافة ابدا بل هى مطلوبه وهى دليل على تحرر الفكر وانطلاق العقل ولكن هل نحرر افكارنا وعقولنا من كتاب الله وسنة رسول الله … طبعا هذا هو الخسران المبين .
    انا اشجعك ان تحرصى على ان تبحثى عن زوج مثقف يعرف حدود الله ويتبع هدى رسوله الكريم هذا هو الفوز المبين.

    فقد اندمجنا مع هذه الدنيا وتفاعلنا مع ثقافات متنوعه وانغمسنا فيها ولكن لم ولن نجد خيرا الا فى ثقافة دين محمد صلى الله عليه وسلم وفعلا وحقيق انه خير عباد الله علما وثقافة وحكمة وتجارب وخبرات ومعرفة لا يملكها سواه صلى الله عليه وسلم.

    H.H.ABOZAID@GMAIL.COM

  22. انا رجل مصرى عمرى 53 سنه رياضى وبيصجه جيده والحمد لله معاش مبكر من الحكومه متزوج ولدى اولاد ولكنى رجل مسلم اخاف الله طيب وحنون جدا

  23. ارغب فى الزواج والاقامه والعمل مع من تكون شريكة حياتى

  24. سيد خليل said

    انا بصرحة لا افكر فى موضوع الفلوس انا كل اللى بفكر فية اسعاد نفسى واسعاد زوجتى وانا مش غنى انا متوسط الحال واعرف اسعد من حولية اذا رغبتى اهلا بيكى
    اميلى / sayedmkhalel@hotmail.com

  25. حـآتم said

    يالبىىى روحك ياشيخه للاسسف عمري 20 بس عندي سؤال طال عمرك : بما انك انسسانه ثريه ما تعرفين مستشفى يزود العمر هههههههههههههههههه يعني يوصلني لحد ما تبين هههههههههههههههههه .. الله يهني اللي بيتزوجك كن اذا عندك فلوس واجد فلا هنتي لاتنسيني منها لو حتى بقليل تعرفين حال الشعب السعودي عاطله هذا ايميلي اذا حبيتيني ههههههههههههههههههههههههه
    oo56@windowslive.com

  26. السلام عليكم الاسم محمد سالم عمر الجنسية تونسي الاقامة السعودية جهة العمل الكلية التقنية والمعلومات قسم المشاريع تدعيم المشاريع الصغرى للسعوديين االرياض المهمة منسق لمشروع المنطقة الشرقية الدمام الاميل mohammedsalamomar@yahoo.com انا عازب وما سبق لي الزواج من قبل ملتزم بكتاب الله وسنة رسوله اريد الزواج منكي والانجاب منكي بالبنين والبنات ان شاء الله ارسل لي كل المعلومات عليكي مثلا اميل تابعكي او رقم جوالكي حتى نأخذ ونعطي في الكلا مع بعض انا عمري 41 اربعين انا في انتظر في الرد منكي بفارغ الصبر وانا والله جاد جادا جدافي كلامي والسلام عليكم ورحمة الله

  27. هل للمسي الحق بزواج مسيار ازا اسلم الرجاءجواب بدون احراج

  28. هل الحق بزواج مسيار ازا اسلم الرجاءجواب بدون احراج لانني مسيحي

  29. عبدالمحسن said

    كم يشرفنى ان اتعرف بنيت النوافق بسنه الله ورسوله 47

  30. أتمنى لكي التوفيق إن شاء الله تعالى

    أنا في أتم الاستعداد للزواج منك وطموحي هو الحياة الفارهه التي وعدتي بها

    أما مايخص الحب لشخصك الكريم فهذا يأتي بعد الزواج إن شاء الله تعالى .

    عمري 28 سنه وسيم المظهر

  31. الصقر1380 said

    أنا أبحث منذ فترة طويلة عن زوجة متفتحة

    ويكون الزواج مسيار

    أنا عمري 50 سنة ومعلم متقاعد

    ولي رغبة كبيرة بالنساء

    وأقدر وأحترم المرأة

    حبوب طيوب ديموقراطي

    لدي استعداد كبير أن أعوضك عن سالف أيامك وأجعلك تعيشين الحياة من جديد

    assaqr@hotmail.com

  32. بسام said

    ممكن تقبليني كزوج انا شب ممكن اتزوج منك

  33. بسام said

    رقي جوال 0097333871275

  34. ماعاش من يشتريني بفلوسه
    تبين رجال كفو لي شرط في الارتباط بك
    وهو : ان تتصدقي بكامل مالك للفقراء والمساكين
    وقتها عندي استعداد ارتبط فيك
    اذا انتي جاده لزواج واذا طلب شهره فقط فالله يعين الناس على الرد عليك

  35. الباحث عن الأنثى said

    لا تفوتك الفرصة

  36. الباحث عن الأنثى said

    لا تفوتك الفرصة جربي ولو مرة

  37. انا اشوف انها عفيفه وفي عهد الرسول صلى الله عليه وسلم عرضت عليه احدى امهات المؤمنين الزواج وتزوجها
    انا الحمدلله تاجر ولا انا طمعان فيها بس اذا رغبتي فيني 0555703615 فانا عمري 26سنه اريدها بكل مافيني

  38. أنا مصري عمري 36 سنة أرغب في الزواج من هذه السيدة وأنا وسيم بكل ماتحملة هذه الكلمة جسم رياضي طويل وجوالي 0593846577 وإذا كلمتني لن تندمي طوال عمرك بل ستكونين في سعادة إلي الأبد

  39. وسأظل أقول ما أجمل أن أري الفتون وأصمع صوتها العزب الجميل يا فتون قلبي ومنية روحي وعقلي

  40. ساء الخير عليك أيتها االفتون التي طال شوقى وحنينى إلي رؤيتك واقول لك عسي أن تجدي معي أن وافقتي علي الزواج منى أجمل وأحلي أيام من الممكن أن تحياها أمرأة في العالم وذلك أنني أعشق المرأة وأحبها حباً جما وأعطف وأحنو عليها فأنت ستكونين دائما وأبداً في قلبي وروحي والقرب منك هو غايتي ومرادي والبعد عنك هو العذاب فإليكى تهفو نفسى وروحى وعقلى وبجوارك يذداد شوقي وبك تذداد الدنيا نوراً وجمالاً وعظمة وروعة وهى من غير ك والعدم سواء فأنت لها كالماء والهواء وأخيرأ وليس أخراً أقول فراقك والموت عندى سواء فمن غيرك الدنيا سراب والعيش فيها خراب. العاشق لكى من غير أن يراك فما بالك لو رأيتك لكنت لكى أكثر عشقاً وبك أكثر حباً وأضعك في قلبي وأغلقه عليك حتي لا يراكى سواى ولا يصل إليك أبداً سوء وهذا جوالي 0593846577 لتسعدي قلبي بالإتصال بي (عاشق حتي الموت ومتيم إلي النهاية)وأنا مصري عمري 36 سنة وسيم طويل قوي البنية قوي الشخصية ولكن مع أحبابي كالحمل الوديع أكن لهم في قلبي كل حب وعطف وحنان وأخاف عليهم من النسيم العابر وأخير أنا متواجد حالياً بالرياض وسوف تنتهي زيارتي 12/02/1432 هـ فأرجو أن تسعيدني قبل أن أغادر البلاد يا أحلي وأجمل من في البلاد

  41. يعقوب said

    ابي اتزوج فتون

  42. مارن said

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن على الجوال
    0597776933
    مازن

  43. عادل الهواري said

    0020102869433

  44. مازن said

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب اقول الي يمدح في نفسه كدأب
    أنا انسان ماحب الكلام
    احب الفعل
    أنا عندي فعل والفعل أبغ اقدمه
    أبغ أتزوج والتواصل/ 0597776933
    الاسم / مازن

  45. يعقوب said

    تكفون جيبولي فتون

  46. انا جاد جدا راسيليني. amjadphar@hotmail.com

  47. الممتع المثير يا هلا بيك

  48. العمر34جميع المواصفات اللي ترغبينهاموجوده متزوج وعندي3اطفال

  49. العمر34جميع المواصفات اللي ترغبينهاموجوده متزوج وعندي3اطفالawad611@hotmail.com

  50. ابومشعل said

    كل المواصفات اللي تبين موجوده

  51. الصمود بن الصمود said

    لكل انسان هدف وطموح ضمن مخططاته المستقبليه …في اختلف الفكر والتطور السريع في زمن العوالمه ….سوا لرجل او لمراه علي اختلف العاداته او التقاليد .. مع العلم ممكن تكون رساله للمجتمع من حيث المبدا او غير ذالك .. وهذا حق مشروع له او لا غيره من النساء او الرجال .. وانا احترمه لنه خذت الطريق الصحيح ومن وجهت نظري الشخصيه … والله يستر عليه وعلي كل مسلم ومسلمه

  52. ahmed said

    انا شاب اردني ثلاثيني ارغب الزواج منك بشكل جدي ارجوا الرد ع ايميلي الشخصي moham_1110@yahoo.com

  53. أنا أبحث منذ فترة طويلة عن زوجة متفتحة
    التوت الاحمر
    أنا عمري 41 سنة ومعلم مثقف سعودي قبلي من حائل احب السياحه والسفر

    ولي رغبة كبيرة بالنساء جميل جداً

    وأقدر وأحترم المرأة واحترم مشاعرها

    حبوب طيوب ديموقراطي لدي استعداد كبير أن أعوضك عن سالف أيامك وأجعلك تعيشين الحياة من جديد مستعد احضر للمقابله الشخصيه قدام عينك أفضل من الرسائل00966546057622

  54. hussain said

    البدوي يسلم عليك يا فتون واقول لك لاتتعبين نفسك اليوم الصدق نا در عند الناس
    اللي يبغى يسولف معي عاى ايميلي تراني طفشان ومتضايق حنا يالبدو مانقدر نوصل لاهل الملايين
    حدنا حوش غنم وبس
    hussain1713@hotmail.com

  55. انا رجل عمرى 45 سنة ومازلت بدور على الحنان والقلب الحنون وعلى الحب الحقيقى ومامتخبل اننى فى يوم ان القى هذا الحب الا فى حالة واحدة منذ اكثر من سنة حلمت انى تزوجت من سيدة اعمال فى الخمسين من عمرها ايش اللى حصل اخبرك لاحقا

  56. انا بصراحه مستعد اخدمك في اي شي وعمري ٢٨ومزوج سكن مكه تكفين تصدقي علي وسددي ديوني اذا ماخدمتك بلي تبين وانى انسان ملتزم انشالله وفي خير مستعد اخدمك ونتي في بيتك

  57. abdulaziz said

    فتون تبحث عن من يفتن بعقليتها .. الله الله على الخبر الجميل والردود الأجمل
    لكن ما أقول الا الله يستر على المسلمين أنا عني لست مستعدا لزواج كهذا لأنه يعتبر غريب نوعا ما ..
    والأغرب من ذلك الردود الخلابه التي تشير الى الجشع … حشى ذئاب بشرية مآانتم أوادم ..
    عسى الله يوفقك يا فتون .. وأتمنى ان اسمك يكون حقيقي كما تقولين وليس اسم دعائي ..
    ويستر عليكي ..

    ولايضعك الا بين اليدين التي تأمن عليكي لا على مالك ..

  58. الرويلي said

    انا سعودي الرويلي من الشمال الرغب الزواج من

    سيدة الاعمال

  59. سلام عليكم نصيحه مني لك أخت فتون بأن لا تستعجلي في الزواج وأهتمي ببناتك لأنهم بحاجتك بحكم أن والدهم بعيد عنهم ونصيبك راح يجيك والله هو وحده القادر ان يرسل لك زوجا مناسبا تحبينه ويحبك أنا أنسان متزوج ولدي ولدان وبنت والحمدلله ولكن أفتقد للمرأة بمعني الكلمة وميسور الحال وليس المال عندي كل شي بالعكس الحياة الزوجية تبني على أساس الصدق والتفاهم بين الزوجين وهي التي تدوم اما المال نحن اللي نجيبه وليس هو من يسعدنا لو كنت أملك ملايين الدنيا وانا غير سعيد بزواجي فلا فائدة منه فمهما كانت ملايينك لا تجري ورائها احفظي نفسك وبناتك واعتبري انك لا تملكين شيئا وسوف تعرفين معني كلامي بوضوح فليس المال كل شي والله العظيم لو أضل أكتب يمكن كلامي ليس له معني لديك لكنك سوف تتذكرينه يوما ما وأتمني لك ولبناتك التوفيق في حياتكم

    أبو مانع 0555094560 هذا لو أحتجت أستشارتي مجانا فمن أستشار ماخاب ضنه
    ولك مني كل الأحترام والتقدير

  60. الزواج سنة عن النبي صلى الله عليه وسلم ولكن يكون طلبه بأقصر طريق ومضمون مأئة بالمأئة ألا وهو الدعاء إلى الله بأن يرزقك الله زوج صالح يخاف الله فيك ويأخذ بيديك إلى الجنة (دار السعادة الابدية) وليس بسعادة الدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا المؤقتة جدا جدا جدا والتى تزول بالموت الذى يأتى بغتة ، أسال الله أن يرزقك زوج صـــــــــــــــــالح يسعدك السعادة الدنيوية المؤقتة ويأخذ بيديك إلى ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعادة الفردوس الاعلى ………..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــين

  61. انا مشعل الخزمري الذي تبحثين عنه في موقع ازواج

  62. حليفه said

    السلام عليكم .وين اللي تريد زوج 36 عام omani_cool@windowslive.com

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 53 other followers

%d مدونون معجبون بهذه: